منتديات دريمي _dreamy forums
السلام علـــــــــــــــــيكم و رحمة الله و بركاته

هذه الرسالة تفيد بانك لم تسجل الدخول بعد في المنتدى
اذا كنت عضوا مسبقا فقم بتسجيل الدخول
اما ان كانت هذه زيارتك الاولى فيشرفنا تسجيلك حتى تتمتع بكامل صلاحيات الاعضاء


شبكة و منتديات دريمي لكل الشباب بنات و ولاد ـ ترحب بجميع الزوار الاكارم و تتمنى لهم الافادة و المتعة _ المنتدى نور بوجودكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتاة يتيمة من عرعر توقع اعترافاً خطياً بأن أفراداً من الهيئة طلبوا منها استدراج معلم واتهامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم دريمي
Admin
avatar

المساهمات : 746
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: فتاة يتيمة من عرعر توقع اعترافاً خطياً بأن أفراداً من الهيئة طلبوا منها استدراج معلم واتهامه   الخميس أكتوبر 21, 2010 6:08 am


قالت إنه مظلوم وأشهدت وليها وإمام مسجد على ذلك..
فتاة يتيمة من عرعر توقع اعترافاً خطياً بأن أفراداً من الهيئة طلبوا منها استدراج معلم واتهامه بابتزازها مما تسبب في سجنه وفصله من عمله..!
قضايا سعودية: متابعات
أقرت فتاة يتيمة وفقيرة من مدينة عرعر في اعتراف خطي مهرته ببصمة إبهامها وشهد عليه وليها وإمام مسجد بأن أفراداً من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر طلبوا منها أن تستدرج مواطناً يعمل في مهنة التدريس وأن تتهمه بالابتزاز وهو ما نتج عنه سجن المتهم ظلماً وفصله من عمله.

وقال المعلم الضحية عبدالله عوض العنزي إن أعضاء في فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة عرعراستغلوا الفتاة وألبسوه قضية أخلاقية بسبب عداوة بينه وبين أحدهم.
[b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]
وصدر في وقت سابق حكم قضائي بحق العنزي من محكمة عرعر الكبرى بسجنه سنة وجلده 250 سوطا وتغريمه 10 آلاف ريال. واعترض المعلم بحسب صحيفة عكاظ السعودية على الحكم ورفع لهيئة التمييز وعاد برفض الحكم وإعادة النظر متضمنا رأي الهيئة «لوحظ بالأكثرية استناد القاضي في حكمه على الفقرة الأولى من المادة السادسة من نظام الجرائم المعلوماتية في حين أن هذه لا تنطبق في حق المدعى عليه ــ المعلم المفصول ــ لإعادة النظر وإجراء ما يلزم».

وعندها اعترض المدعي العام ورفع القضية مرة أخرى إلى التمييز وعادت متضمنة الرأي الجديد «لوحظ أن الحكم الصادر بحق المدعى عليه كثير ما دام أن فضيلته ــ قاضي القضية ــ رجع عن أعمال المادة السادسة من نظام الجرائم المعلوماتية لعدم انطباقها بحقه لإعادة النظر وتخفيف العقوبة». فما كان من القاضي في عرعر إلا زيادة الحكم إلى سنتين ما تسبب في فصل المعلم.

وبين العنزي أن العداوة نشبت بينه وعضو في الهيئة بسبب شكوى رفعها إلى الجهات العليا ضد العضو.

ورفعت الشكوى في حينه بسبب قبض عضو الهيئة على المعلم وشقيقته واقتيادهما إلى المركز ما دفع المعلم في ذلك الوقت إلى الشكوى. وقال المواطن المتضرر إن «الحادثة الثانية (السابقة) مشاجرة رجال الهيئة مع شقيقه أمام منزلهم دون سبب واضح والثالثة طلبهم المناصحة في شهر رمضان وبعد حضوري للمركز تهجم سائق في الهيئة علي مما تسبب في كسر أصبعي». وانتهى العنزي إلى أن الحادثة الرابعة كانت إيقافه وهو في سيارته بدعوى سماعه قصيدة شعرية تحوي «غزلا فاحشا».
من جهته رد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الحدود الشمالية عبد الله المشيطي موضحاً بأن الادعاءات «لا صحة لها».


دخلت غرفة سائقي بعثة الحج في المدينة دون حجاب

ترحيل ممرضة إندونيسية طلبت من سائق عربي تدليك رأسها

خالد علي – سبق – خاص: لم يكن يدور بخلد ممرضة ترافق بعثة الحج الإندونيسية، أن دخولها لغرفة سائقي البعثة دون حجاب وكذلك طلبها من أحدهم تدليك رأسها لإحساسها بالصداع، أن يؤدي إلى ترحيلها إلى بلادها.

وقررت بعثة الحج الإندونيسية بالمدينة المنورة ترحيل الممرضة الإندونيسية ديسي (25 سنة) وهي من جنوب سومطرة، إثر اكتشاف وجودها الجمعة الماضية في غرفة سائقين عرب يعملون مع البعثة.

وذكر رئيس البعثة الإندونيسية سوباكين عبد المطلب أن الممرضة ديسي، دخلت غرفة السائقين دون أن ترتدي الحجاب الذي يعد إلزامياً لجميع العاملات في البعثة، إضافة إلى اختلاطها برجال غير محارم بالغرفة، حيث طلبت أولاً منهم استخدام دورة المياه، وبعد خروجها طلبت من أحدهم تدليك رأسها لإحساسها بالصداع. وأوضح أن الأمر اكتشف من قبل بعض الموجودين مع البعثة، عندما سمعوا أصوات ضحك تتعالى من غرفة السائقين.

من جانبها، أوضحت الممرضة ديسي أنها استخدمت دورة المياه الخاصة بغرفة السائقين، وكانت تعاني الصداع، فطلبت من أحدهم تدليك رأسها، مؤكدة عدم ارتكابها أي ذنب، مشيرة إلى أن كل ما في الأمر مجرد سوء فهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dreamy.hooxs.com
 
فتاة يتيمة من عرعر توقع اعترافاً خطياً بأن أفراداً من الهيئة طلبوا منها استدراج معلم واتهامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دريمي _dreamy forums :: المنتديات العامة ـ دريمي :: المنتدى الاخباري ـ انباء دريمي-
انتقل الى: