منتديات دريمي _dreamy forums
السلام علـــــــــــــــــيكم و رحمة الله و بركاته

هذه الرسالة تفيد بانك لم تسجل الدخول بعد في المنتدى
اذا كنت عضوا مسبقا فقم بتسجيل الدخول
اما ان كانت هذه زيارتك الاولى فيشرفنا تسجيلك حتى تتمتع بكامل صلاحيات الاعضاء


شبكة و منتديات دريمي لكل الشباب بنات و ولاد ـ ترحب بجميع الزوار الاكارم و تتمنى لهم الافادة و المتعة _ المنتدى نور بوجودكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجولة الثانية من انتخابات البحرين تشهد قطيعة بين الإخوان والسلفيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم دريمي
Admin
avatar

المساهمات : 746
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: الجولة الثانية من انتخابات البحرين تشهد قطيعة بين الإخوان والسلفيين   السبت أكتوبر 30, 2010 10:03 am



أدلى ناخبون في البحرين اليوم السبت 30-10-2010 بأصواتهم في الجولة الثانية من الانتخابات النيابية والبلدية التي أجريت الجولة الأولى منها السبت الماضي، ويتنافس فيها 18 مرشحاً نيابياً على 9 مقاعد من أصل 40 بعد فوز 31 مرشحاً في الجولة الأولى.

كما يتنافس 32 مرشحاً بلدياً على 16 مقعداً بلدياً من أصل 40 بعد فوز 24 مرشحاً في الجولة الأولى.

وشهدت الجولة الثانية قطيعة بين الإخوان والسلفيين بعد تعذر الوصول إلى تفاهمات بينهما، رغم مبادرة السلفيين بدعم مرشحي الإخوان في الدوائر التي تنافسوا فيها مع مرشحين من اليسار.

وتشير التوقعات إلى فوز المزيد من المستقلين في الجولة الثانية على حساب مرشحين من اليسار.

وتستمر عملية التصويت لانتخاب أعضاء مجلس النواب والمجالس البلدية في الجولة الثانية التي بدأت في الساعة الثامنة من صباح اليوم حتى الثامنة مساءً للنيابي، فيما تستمر من الساعة الثامنة حتى الساعة السادسة مساءً للمجالس البلدية.

وستكون انتخابات الإعادة لاختيار أعضاء مجلس النواب من المرشحين في 9 دوائر انتخابية نيابية، ففي محافظة المحرق الدائرة الثانية بين إبراهيم بوصندل وعبدالحميد المير، والدائرة الثالثة بين علي أحمد وإبراهيم شريف، والدائرة الرابعة بين محمود المحمود وعبدالباسط الشاعر، والدائرة الثامنة بين غانم البوعينين وعبدالناصر عبدالله.

وفي المحافظة الشمالية الدائرة السادسة ستكون المنافسة بين محمد العمادي وجمال داود. وفي المحافظة الوسطى ستكون جولة الإعادة في الدائرة الثالثة بين عدنان المالكي وإبراهيم الحادي، والدائرة الرابعة بين عيسى القاضي ومنيرة فخرو، والدائرة الثامنة ستكون الإعادة بين علي زايد وعبداللطيف الشيخ، وفي المحافظة الجنوبية بين أحمد الملا وشارخ الشيخ.

وستجرى الجولة الثانية لانتخاب أعضاء المجالس البلدية من المرشحين في 16 دائرة انتخابية. ففي محافظة العاصمة ستجرى في الدائرة الأولى بين كل من غازي الدوسري وصلاح الخاجة، وفي الدائرة السادسة بين عدنان النعيمي وجمال الجنيد.

وفي محافظة المحرق الدائرة الأولى بين كل من يوسف الريس ومحمد المطوع، والدائرة الثانية بين فاطمة سلمان ومحمد عبدالله آل سنان، وفي الدائرة الرابعة بين محمد جاسم حمادة وخالد بوعنق، وفي الدائرة الخامسة غازي المرباطي وأحمد العوضي، وفي الدائرة السابعة بين صباح الدوسري وعلى يعقوب المقلة. وفي المحافظة الشمالية الدائرة الدائرة السادسة بين جاسم هجرس وخالد أحمد الكعبي.

وفي محافظة الوسطى الدائرة الأولى بين كل من حسين العريبي ومجدي النشيط، والدائرة الثالثة بين كل خالد جاسم العامر ومحمد أحمد كاظم، وفي الدائرة الرابعة بين غازي الحمر وعلي ياسين، وفي الدائرة الثامنة وليد هجرس ويوسف الصباغ.

وفي المحافظة الجنوبية سوف تجرى إعادة عملية الانتخاب في الدور الثاني في الدائرة الأولى بين كل من محمد موسى وعادل الرويعي، وفي الدائرة الثالثة بين محسن البكري وأحمد الرميحي، وفي الدائرة الرابعة بين بدر الدوسري ومحمد الكعبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dreamy.hooxs.com
 
الجولة الثانية من انتخابات البحرين تشهد قطيعة بين الإخوان والسلفيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دريمي _dreamy forums :: المنتديات العامة ـ دريمي :: المنتدى الاخباري ـ انباء دريمي-
انتقل الى: