منتديات دريمي _dreamy forums
السلام علـــــــــــــــــيكم و رحمة الله و بركاته

هذه الرسالة تفيد بانك لم تسجل الدخول بعد في المنتدى
اذا كنت عضوا مسبقا فقم بتسجيل الدخول
اما ان كانت هذه زيارتك الاولى فيشرفنا تسجيلك حتى تتمتع بكامل صلاحيات الاعضاء


شبكة و منتديات دريمي لكل الشباب بنات و ولاد ـ ترحب بجميع الزوار الاكارم و تتمنى لهم الافادة و المتعة _ المنتدى نور بوجودكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يعزز صداراته و برشلونة يطحن اشبيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم دريمي
Admin
avatar

المساهمات : 746
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يعزز صداراته و برشلونة يطحن اشبيلية   الأحد أكتوبر 31, 2010 1:45 am




خطف ريال مدريد المتصدر ووصيف البطل فوزاً مهماً في الوقت الحرج على مضيفه الوافد الجديد هيركوليس أليكانتي 3-1، وحقق برشلونة الثاني فوزاً كاسحاً على ضيفه إشبيليه بخمسة أهداف نظيفة، بينما اكتفى فالنسيا بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه سرقسطة 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، فاجأ هيركوليس ضيفه بهدف سريع من رأسية الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه المنتقل من يوفنتوس الإيطالي والذي استثمر عرضية متقنة من المدافع دافيد كورتيس أسكنها الشباك على يمين الحارس الدولي إيكر كاسياس في الدقيقة الثالثة.

وعجز الفريق الملكي عن تصحيح الأمور في الشوط الأول، وانتظر حتى الدقيقة 52 حيث نجح المحترف الأرجنتيني الجديد انخل دي مارينا في أدراك التعادل بعد كرة مرتدة من تسديدة صاروخية لزميله البرتغالي كريستاينو رونالدو أكملها الأول في المرمى بيسراه.
واستعصى مرمى هيركوليس أمام محاولات رونالدو الذي تمكن في الدقائق العشر الأخيرة من تسجيل هدفين متتالين خلال 5 دقائق أولهما بعد محاولة من الفرنسي كريم بنزيما تابعها من زاوية صعبة في الدقيقة 82، والثاني بعد تمريرة من بنزيما نفسه أكملها بيمناه في الشباك في الدقيق4ة 87.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على أقرب مطارديه برشلونة بطل الموسمين الماضيين الذي اكتسح مضيفه إشبيليه بخمسة أهداف دون رد فرفع رصيده إلى 22 نقطة.
فوز كاسح لبرشلونة

وفي المباراة الثانية افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل مبكراً بعد محاولة من زميله دافيد فيا ومتابعة للكرة في الشباك في الدقيقة الرابعة، وأضاف فيا نفسه الهدف الثاني بعد أن رد له ميسي الجميل بتمريرة متقنة في الدقيقة 24.
واستفاد برشلونة من طرد المدافع الفرنسي عبد اللاي كونكو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لنيله الإنذار الثاني، وأضاف ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عبر البرازيلي دانيال الفيش في الدقيقة 52، وميسي بتسديدة يسارية مباغتة من خارج المنطقة في الدقيقة 64 رافعاً رصيده الشخصي إلى 7 أهداف.
وأكمل فيا الخماسية بتسجيله هدف الشخصي الثاني في اللقاء والرابع في البطولة بعد كرة وصلته خارج المنطقة من سيرجيو بوسكيتس أطلقها قذيفة لا ترد بيمناه انفجرت في الشباك في الدقيقة 90.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dreamy.hooxs.com
 
ريال مدريد يعزز صداراته و برشلونة يطحن اشبيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دريمي _dreamy forums :: المنتديات العامة ـ دريمي :: المنتدى الرياضي ـ دريمي سبورت-
انتقل الى: