منتديات دريمي _dreamy forums
السلام علـــــــــــــــــيكم و رحمة الله و بركاته

هذه الرسالة تفيد بانك لم تسجل الدخول بعد في المنتدى
اذا كنت عضوا مسبقا فقم بتسجيل الدخول
اما ان كانت هذه زيارتك الاولى فيشرفنا تسجيلك حتى تتمتع بكامل صلاحيات الاعضاء


شبكة و منتديات دريمي لكل الشباب بنات و ولاد ـ ترحب بجميع الزوار الاكارم و تتمنى لهم الافادة و المتعة _ المنتدى نور بوجودكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عيد سعيد لقناة الجزيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم دريمي
Admin
avatar

المساهمات : 746
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: عيد سعيد لقناة الجزيرة    الأحد أكتوبر 31, 2010 6:55 am




تكتسي احتفالية الجزيرة الرياضية بعيدها السابع هذه السنة نكهة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته قنوات الجزيرة الرياضية في تغطية دوري أبطال أوروبا والمسابقات الأفريقية المختلفة وكأس العالم 2010.
وستكون الاحتفالية الخاصة بالعيد السابع للقناة عبر يوم مفتوح حافل بخمس فترات ستخصص كل منها لمحاور معينة لها دلالاتها وقيمتها الكبرى سواء بالنسبة لتاريخ القناة أو لحاضرها أو مستقبلها.
وينطلق هذا اليوم الاحتفالي المفتوح الموافق في 1-11-2010 بعد نشرة أخبار الساعة الثالثة بموضوع قدمته الجزيرة الرياضية في سبع سنوات، على أن يكون المحور الثاني بعد نشرة الخامسة وسيتطرق هذا المحور إلى علاقة الجزيرة الرياضية بجمهورها وهي الفترة التي ستشهد فتح باب الاتصال بالمشاهدين لطرح آرائهم وتساؤلاتهم.
وسيكون المحور الثالث بعد نشرة الساعة السابعة خاصاً بالقناة الإنكليزية التي تحتفل بمرور سنة على تأسيسها وكذلك بالقناة الإخبارية الجديدة التي سترى النور في الفترة القريبة المقبلة.
وبعد نشرة التاسعة مساءً ستستعرض الجزيرة الرياضية أهم ما قدمته في سنة 2010، وهي السنة الذهبية التي شهدت تغطيتها لنهائيات كأس العالم ولدوري أبطال أوروبا وللمسابقات الأفريقية لأول مرة في تاريخها وهو الأمر الذي جعل من هذه السنة، سنة الإضافة النوعية المميزة.
وتختتم إحتفالية اليوم المفتوح، بالفترة الأخيرة التي تمتد لساعة ونصف إلى حدود نشرة يوم من الرياضة والتي ستكون تحت عنوان التحديات المقبلة، وفيها سيكون الموعد مع تفاصيل التغطيات الكبرى المقبلة وهي كأس آسيا 2011 والألعاب الآسيوية المقبلة، هذا دون أن ننسى كوبا أميركا 2011 التي ستقام هذه المرة في الأرجنتين وكذلك بطولة العالم لكرة اليد التي تحتضنها السويد في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل .
وستزخر هذه الفترات باستضافة عدة شخصيات إضافةً إلى المفاجآت والربط بالقمر الصناعي مع عدة عواصم عالمية التي شهدت نجاحات الجزيرة الرياضية.
وسيتم الكشف أيضاً عن جديد الموقع الإلكتروني للقناة الذي سيظهر بحلة جديدة وسيقدم خدمات عديدة للزوار تمكنهم من متابعة البث الحي للقنوات ومشاهدة مقاطع الفيديو إضافة إلى الخدمات التفاعلية معهم وغيرها وذلك استكمالاً لنجاحه في مواكبة الأحداث التي تغطيها القنوات منذ تأسيسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dreamy.hooxs.com
 
عيد سعيد لقناة الجزيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دريمي _dreamy forums :: منتديات دريمي الفضائية :: منتدى الفضائيات العام ـ دريمي-
انتقل الى: