منتديات دريمي _dreamy forums
السلام علـــــــــــــــــيكم و رحمة الله و بركاته

هذه الرسالة تفيد بانك لم تسجل الدخول بعد في المنتدى
اذا كنت عضوا مسبقا فقم بتسجيل الدخول
اما ان كانت هذه زيارتك الاولى فيشرفنا تسجيلك حتى تتمتع بكامل صلاحيات الاعضاء


شبكة و منتديات دريمي لكل الشباب بنات و ولاد ـ ترحب بجميع الزوار الاكارم و تتمنى لهم الافادة و المتعة _ المنتدى نور بوجودكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصر السعودي يستعد للاحتفال بلقب "أول سفير لقارة آسيا" عالمياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم دريمي
Admin
avatar

المساهمات : 746
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: النصر السعودي يستعد للاحتفال بلقب "أول سفير لقارة آسيا" عالمياً   الأحد أكتوبر 31, 2010 6:56 am



تنفس جمهور النصر السعودي الصعداء بعد انتهاء أزمة تجديد عقد حارس المرمى خالد راضي لمصلحة ناديهم لـ 3 سنوات مقابل3 ملايين بدلاً من 4 سنوات وذلك بعد تدخل شخصية نصراوية بارزة.

وكان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد أمهل راضي 24 ساعة للتوقيع على عرض النادي السابق أو تغيير العرض المقدم له بأقل في حالة تجاوز الفترة المحددة، ولكن تدخل الشخصية النصراوية عجل بالحل الشافي للطرفين قبل الموعد المحدد. انتقادات لراضي



وكان رئيس النصر انتقد بشدة مماطلة حارس المرمى خالد راضي ورمى باللائمة على مدير أعماله، إلى جانب بعض المراسلين الإعلاميين، قائلاً في تصريحات تلفيزيونية السبت 30-10-2010، "هم يسعون للإثارة على حساب اللاعب، ونحن نفكر في مقاطعة هؤلاء المراسلين لأننا نعرف جيدا خفايا ما يقومون به من أساليب خلف الكواليس وهي أمور مكشوفة ولا تنطلي على أحد، وتجدنا نتعامل مع اللاعبين بشفافية، وعرضنا لخالد راضي قدمناه منذ بداية الشهر ولم يرد علينا إلا بعد 3 أسابيع مطالبا بمبلغ أكبر مما قدمناه للسهلاوي وإبراهيم غالب، ونحن لدينا استراتيجية لن نحيد عنها".
استعداد النصر للآسيوية



أما فيما يتعلق بالبطولة الآسيوية ومشاركة النصر أكد الأمير فيصل أن هذا الاستحقاق سيأخذ نصيبه من الاهتمام "هذه البطولة سيكون لها نصيب الأسد من اهتماماتنا المقبلة وهي من الأولويات لدينا وحظوظنا بها جيدة والكل يعلم أن النصر هو أول سفير للقارة عالميا من خلال هذه البطولة ونسعى لتكرار الإنجاز في البطولة الآسيوية المقبلة.

وأبدى رئيس النصر فخره واعتزازه بما حققه النصر قبل 10 سنوات عندما شارك في مونديال العالم للأندية ولقب ناديه أنذاك بالعالمي، مشيراً إلى أن النادي سيقيم احتفالية "حفل التكريم حق وطني لكل سعودي أن يفخر به فالنصر السعودي هو أول سفير عالمي للقارة الآسيوية وهذا إنجاز يسجل للوطن قبل النصر ومن حقنا أن نحتفل به وعندما نحتفل بشيء موثق من الفيفا ومعروف لدى كل الرياضيين فإن الجماهير الرياضية سيسعدها مثل هذا الاحتفال ولن ننظر لبعض الأصوات التي لا تنظر لإنجاز النصر بمنظاره الوطني وندعو لهم بالهداية ونحن تعودنا منهم أن أي منجز للنصر يزعجهم دائما وقد سعدت كثيرا بكلمات الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز المشرف على القناة الرياضية الذي أكد على أن القناة ستكون حاضرة في هذا الحفل، وسنضع له الترتيبات الخاصة ،وقد يكون قبل يناير، سنحتفل ونترك لغيرنا الحكي الذي يأتي دائما في الوقت الضائع".

كما حذر بن تركي من الذين يروجون لإسقاط إدارته في فخ التصريحات والاصطياد في الماء العكر خصوصا فيما يتعلق بالأمور المادية عندما ذكر أنه سيدعم نادي النصر بمئتي مليون ريال:" أنا لم أقل إن هذا الدعم خاص بسنة واحدة ولكنني قلت سيكون خلال 4 سنوات هي فترة رئاستي لمجلس الإدارة وسأصرف هذا المبلغ خدمة لنادي النصر، لا سيما وأن إدارتي باقية حتى نهاية مدتها القانونية، ولن تؤثر فيها أي ضغوط، لا سيما وأن لديها خطة عمل لخدمة النادي ستعمل على تحقيقها خلال الأربع سنوات.

وأكد الأمير فيصل أنه يسعى لتنفيذ خطوة سباقة في سبيل لم شمل أعضاء الشرف كافة بما فيهم المبتعدين "سيدعو النادي لعقد اجتماع لأعضاء شرف النادي جميعا بلا استثناء منذ تأسيسه وحتى اليوم بهدف لم الشمل ودعم مسيرة التطور والبناء الذي يسير عليها النادي".

وأضاف "دور أعضاء الشرف تجاه ناديهم لا ينكره أحد وهناك أعضاء شرف يدعمون ولا يرغبون بذكر أسمائهم، وعموما قلب فيصل بن تركي وعقله مفتوح لجميع أعضاء الشرف وحب الكيان لدينا أكبر من أي خلاف في وجهات النظر وأبواب النادي مفتوحة لكل النصراويين وإن شاء الله سيكون هناك اجتماع شرفي يجمع الجميع".


وامتدح الرئيس النصراوي فريقه لكرة القدم، مؤكداً أنه في طور التطور والاتجاه للأفضل قائلا: "لو تابعنا فرق دوري زين السعودي للمحترفين كافة لوجدنا أن نسبة التغيير لديهم عن الموسم الماضى تكاد تكون محصورة في نقاط ومراكز محددة ولذلك فمستوياتهم متقاربة مع ما قدموه في الموسم الماضي، في حين أن التغيير في النصر كبير لأننا نبحث عن تطوير قدرات الفريق ودعمه باللاعبين ولذلك فالفريق يحتاج لمزيد من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وأعتقد أن فريقنا بدأ واضحا عليه النضج في التطور الفني وبإذن الله سيتواصل ذلك في المباريات المقبلة".
الإيطالي زينغا



وامتدح رئيس نادي النصر الذي يتخذ من العاصمة الرياض مقراً له المدير الفني للفريق، الإيطالي والتر زينغا مؤكدا أن تعاقد الإدارة معه جاء نتيجة قناعة تامة ويتطلع معه لتقديم فريق قوي ينافس على البطولات "نحن على قناعة تامة بالمدرب وباستمراره مع الفريق وندرك العمل الذي يقوم به، كما أننا نناقشه باستمرار حول كل ما يستجد لفريقنا من حيث المستوى وأداء اللاعبين إلى غير ذلك، كما أن الجميع يعلم أن التكتيك الإيطالي لم يطبق في الدوري السعودي منذ زمن، لذلك يحتاج اللاعبون لوقت كاف لاستيعاب منهجية المدرب الفنية، وبالتالي نحن نتمنى له وللفريق التوفيق".
محترفو العالمي الأجانب



وفضل بن تركي عدم الحديث عن مستويات المحترفين الأجانب في الوقت الراهن "أفضل ذلك في فترة التقييم خلال الفترة الثانية والمهم في ذلك كلها والذي أحب أن أقوله لجماهير النصر إن الإدارة ستعمل ما في وسعها لخدمة الكيان النصراوي".

وعاد ليؤكد أن اختيار المحترفين جاء عن قناعة تامة في الوهلة الأولى "عندما اخترنا اللاعبين وبناء على رؤية المدرب زينجا كنا نتوقع أنهم سيقدمون الكثير خصوصا أنهم لاعبون يمثلون منتخبات بلادهم لذلك وقع الاختيار عليهم، ولكن كما أسلفت في الفترة الثانية سيكون لكل حادث حديث".

وعن رؤيته لعمل أعضاء مجلس إدارته قال "أعضاء مجلس الإدارة جميعهم يعملون لخدمة النادي كل في مجال تخصصه و يخدمون النصر بعيدا عن الأضواء والفلاشات، وهناك توزيع للمهام والمناصب".

كما امتدح مدير عام كرة القدم المستقيل سلمان القريني "الأخ سلمان عضو مجلس الإدارة وهو قريب من النادي واللاعبين والجهاز الفني كما أنه قريب مني ومن الأخ عامر السلهام".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dreamy.hooxs.com
 
النصر السعودي يستعد للاحتفال بلقب "أول سفير لقارة آسيا" عالمياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دريمي _dreamy forums :: المنتديات العامة ـ دريمي :: المنتدى الاخباري ـ انباء دريمي-
انتقل الى: